أخبار عاجلة

المعلم المربي عبد السلام حمداني – رحمه الله –

وُلد الشيخ المربي المعلم عبد السلام حمداني ، في 28 نوفمبر من سنة 1959 ببلدية براقي ، وهو رحمه الله خريج المعهد التكنولوجي لتكوين المعلمين مصطفى خالف 1980.

عين بعد تخرجه معلما بمدرسة الشهيد أحمد بلخوجة -ذكور – ، لتنطلق معه رحلة أداء الرسالة العظيمة في التربية والتعليم، لم تنقطع إلا لأداء الخدمة الوطنية ، مدة سنتين .

درس عنده الكثير من أبناء بلدية براقي ، وخاصة أبناء حي ديار البركة ، فتخرج على يديه العديد من أبنائنا متعلمين متخلقين مزدانين بأخلاق معلمهم عبد السلام حمداني – رحمه الله ، وهُمُ اليوم إطارات في وظائف متنوعة، تنوع اختصاصاتهم.

توفي المعلم عبد السلام حمداني ، وهو لايزال شابا معلما في الميدان بذات المدرسة التي بدأ بها – 43 سنة – بسبب المرض الذي أَلّــــم به ، ملتحقا بالرفيق الأعلى في 29 أكتوبر 2002 ، ودفن بمقبرة سيدي ارزين، ببلدية براقي ، رحمه الله .

تقييم المستخدمون: 4 ( 3 أصوات)

شاهد أيضاً

المُعَلّم : عَزُّوني سعيد – رحمه الله –

المَولدُ والنَّشأة : المعلّم عزوني سعيد من مواليد 31 جانفي 1933 ، نشأ عصاميا حيث …

4 تعليقات

  1. رحمه الله صديقي وحبيبي وشيخي بفقد أمثاله يتحسر القلب

  2. ربي يرحم رجل طيب وملتزم وخلوق ومربي الله يرحم ويدخله الفردوس الاعلي امين امين امين

  3. لقد كان من أحسن المربين ،ومن خيرة أبناء براقي ،كان له باعا طويلا في الدعوة إلى الله هو ومن كان معه … خلقوقا صادقا خجولا متحمسا ملتزما ملما بشتى العلوم ، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، لقد صابرا غير جزوع راضيا بقضاء الله في مرضه أختاره الله إليه وهو في ريعان شبابه واوج عطائه غفر الله لنا وله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  4. rabi yarahmo inchallah kan ni3ma al ostad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: الطباعة أو النسخ غير متوفرين