أخبار عاجلة

مدرسة الشهيد رابح بن يحي – 08 ماي 1945 سابقا-

سميت المدرسة نسبة إلى الشهيد رابح بن يحي ، وتقع بحي دلبوز براقي شرق ، يعود تاريخ افتتاحها إلى سنة 2001 ، بناؤها صلب مكون من طابقين ، كانت تسمى حينها مدرسة دلبوز ، ثم غير اسمها إلى مدرسة 08 ماي 1945 ، ثم هي اليوم تحمل اسم شهيد من شهداء بلدية براقي الأبطال رابح بن يحي رحمه الله .

تداول على تسييرها المدير ساحل رحمه الله ، المديرة روكاص ، وتشرف على إدارتها حاليا المديرة بن سعدون سامية .

كما تعاقب على تدريس تلاميذنا منذ افتتاحها ، معلمون كثير عددهم ، يحرصون دوما على تحسين مستوى أبنائنا، منهم من أكمل مهمته وأحيل إلى التقاعد ، ومنهم من لايزال يقدم جهده بإخلاص وتفانٍ، من أمثال المعلمة مريبعي سعيدة ، بن سليم ، المعلمة عويشات ، العيشي هجيرة ، المعلمة مذكور ، المعلمة بلطرش ، قادة رشيد ، غياطو الميلود ، حاوس الطاهر ، المعلمة حمرون، المعلمة قالون غنية ، والمعلمة عبان رزيقة ، المعلم رفسي كمال الذي لايزال يجتهد ويبذل رغم تقدمه في السن…..

والكثير من الأساتذة الأفاضل، الذين بفضلهم تخرج أبناؤنا متعلمين ، إطارات سامية ، يتبوؤون وظائف مختلفة اختلاف تخصصاتهم ، تفخر بهم المدرسة وتفخر بهم بلدية براقي المِعطاءة.

تقييم المستخدمون: 0.64 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

مدرسة المرجة الجديدة

الموقع الجغرافي : تقع مدرسة المرجة الجديدة بحي المرجة ببلدية براقي بالجزائر العاصمة ، وبالضبط في حي طويلب شارع 01 ، بالقرب من ثانوية محمد طويلب ، ومتوسطة الشهيد محمد بوراس ، وكذا متوسطة المرجة الجديدة .

2 تعليقات

  1. قائمة اقسام التحضيري لوسمحتم

  2. سلام عليكم
    هل المدرسة المقصودة في الوثائق ببراقي شرق هي نفس المدرسة الحالية وأين تقع بالضبط في دلبوز وشكرا

اترك تعليقاً

error: الطباعة أو النسخ غير متوفرين
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.