أخبار عاجلة

مدرسة المرجة الجديدة

الموقع الجغرافي : تقع مدرسة المرجة الجديدة بحي المرجة ببلدية براقي بالجزائر العاصمة ، وبالضبط في حي طويلب شارع 01 ، بالقرب من ثانوية محمد طويلب ، ومتوسطة الشهيد محمد بوراس ، وكذا متوسطة المرجة الجديدة .

كما يوجد بقرب المدرسة مجمع إداري ، يقدم خدمات للمواطنين ، كالفرع البلدي ، ومصلحة الضرائب ،وكذا مركز التشخيص والعلاج المبكر.

تاريخ افتتاحها : افتتحت مدرسة المرجة الجديدة أبوابها للتلاميذ في السابع من شهر أكتوبر سنة 1995 ، بناؤها صلب ، يحتوي على 12 حجرة تدريس ومجمع إداري وقاعة للأساتذة ومطعم مدرسي.

الطاقم الإداري والتربوي : تداول على التدريس في حرم مدرسة المرجة الجديدة كثير من المعلمين الأفاضل ، لا يسع المقام لذكرهم جميعا، مثل المعلم شافعي ، المعلم نقاش، المعلم داود، المعلمة بلال ، وغيرهم كثير – جزاهم الله خيرا – تخرج على أيديهم تلاميذ أصبحوا إطارات فيما بعد ، تفخر بهم المدرسة ، وتفخر بهم بلدية براقي المعطاءة.

كما تداول على إدارتها مديرون ، يشهد لهم بالكفاءة والإتقان ، أبرزهم المدير يطو عاشور ، المدير بورحلة محمد– مدير مدرسة 20 أوت 1956 حاليا – والمدير خناش عبد الناصر ، والمدير بوترعة محمد الذي يشرف عليها حاليا.

نتمنى التوفيق لأبنائنا في هذه المدرسة وفي كل مدارس بلدية براقي ، وللطاقم التربوي والإداري وافر الصحة في إكمال المسيرة ، في ميدان التربية والتعليم .

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

مدرسة الشهيد رابح بن يحي – 08 ماي 1945 سابقا-

سميت المدرسة نسبة إلى الشهيد رابح بن يحي ، وتقع بحي دلبوز براقي شرق ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: الطباعة أو النسخ غير متوفرين